اهم المقالات

دعوة موجهة لكل من حماس وفتح للبدء الفوري بخطوات إسقاط الانقسام !!


أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن مواصلة جماهير شعبنا الفلسطيني المشاركة للجمعة الـ59 لـ"مسيرات العودة وكسر الحصار"، جمعة "التكافل والتراحم" في مخيمات العودة شرقي قطاع غزة ، تأكيد على أن المسيرات ستتواصل بأدواتها السلمية وستحافظ على طابعها الشعبي إلى أن تحقق أهدافها الوطنية.

وتوجهت الجبهة في تصريح لها بالتحية النضالية إلى جماهير شعبنا الفلسطيني ومنهم الجرحى البواسل الذين أصيبوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وقناصيه، في محاولة إسرائيلية بائسة لإرهاب المدنيين العزل واستهداف الطواقم الطبية والصحفيين رغم ارتدائهم شارات في محاولة للتغطية على جرائمها المتواصلة بحق شعبنا.

وجددت الجبهة دعوتها للقيادة الفلسطينية إلى رفع ملف جرائم الاحتلال لمحكمة الجنايات الدولية لملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين ومحاكمتهم. 

كما دعت الأمين العام للجمعية العامة للأمم المتحدة غوتيريش للوفاء بتعهداته بتوفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني من بطش الاحتلال وعدوانه المتواصل.

وأوضحت الجبهة أن صمود شعبنا الفلسطيني وقواه السياسية قادر على إسقاط "صفقة ترامب" الهادفة لتصفية المسألة والحقوق الوطنية الفلسطينية، محذرة في الوقت ذاته من خطوة الدعوة الأميركية لـ"مؤتمر البحرين" الاقتصادي في 25 و26 حزيران (يونيو) 2019 في إطار تطبيقات صفقة «ترامب – نتنياهو» لتصفية القضية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات