اهم المقالات

تنمية الخليل توقع إتفاقيات شراء الخدمة من الجمعيات الخيرية ومركز الشيخة فاطمة يوقيع اتفاقية تنفيذ مشروع انشاء وحدة زراعة مائية

 الخليل/ وقعت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل إتفاقيات شراء الخدمة من الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني .

وأكدت مديرية المديرة لبنى العناني  العناني أن هذه الإتفاقيات تأتي بناء على حرص الوزارة على دفع مستحقات الجمعيات التي لها دور هام وريادي في تقديم الخدمات للفئات المستفيدة من برامج وعمل تلك الجمعيات.

وتابعت نعمل مع كافة الشركاء في الجمعيات من أجل شراء الخدمة كجزء من الشراكة والتعاون ودعم لتلك الجمعيات.

ومن جانبه أشار الشيخ حاتم البكري رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية ورئيس إتحاد الجمعيات الخيرية بأن وزارة التنمية الإجتماعية هي الحاضنة والداعمة للعمل الخيري مؤكدا على التسهيلات المقدمة من قبل الوزارة بما يخدم الفئات المستهدفة .

وتم توقيع  الاتفاقيات بحضور ونائب مدير مديرية الخليل عرفات عطاونة، ورئيس قسم الجمعيات الخيرية جيهان الجعبري ،ورئيس قسم الإعاقة فاطمة الزعارير ،ومرشدة الدمج والإعاقة وعد أبو عجمية .

إلى ذلك  وقع مدير مركز الشيخة فاطمة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية فاطمة نضال اطميزي وبحضور طاقم المركز، وممثلين عن معهد أريج منيب دودين باشراف مدير مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل لبنى العناني إتفاقية انشاء وحدة زراعات مائية (نظام الاحواض) في المركز الشيخة فاطمة.

والذي يأتي ضمن مشروع توظيف التقنيات الخضراء والصديقة للبيئة للحصول على الطاقة والمياه والغذاء وبشكل مستدام والذي ينفذه معهد الابحاث التطبيقية (أريج) والوزارات ذات العلاقة وبتمويل الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي،و يأتي ذلك بعد العديد من الجولات في المركز للتأكيد على أن  البيئة مناسبة  وللمشروع.










ليست هناك تعليقات