اهم المقالات

مركز وتين ينظم حفلاً ترفيهيا للأيتام

 نظم مركز وتين الشبابي تحت رعاية الهيئة العامة للشباب ، حفلا ترفيهيا للايتام وعوائلهم المكفولة لدى المركز وذلك في احد مطاعم خان يونس مساء اليوم.

وحضر الحفل علاء الباز مدير الاتحادات والمراكز الشبابية بالهيئة، وخضر العلمي رئيس المركز ونائبه نبيل عواجة بالإضافة الى أعضاء مجلس إدارة المركز .

وأشاد الباز بهذه المبادرة المتميزة والتي تهتم بهذه الشريحة وان من واجبنا جميعا، بذل كل الجهود لخدمة الأيتام ورعايتهم. مشيرا الى منزلة كافل اليتيم عند الله مما لذلك من دعم المجتمع بشكل عام واليتيم بشكل خاص، مثمنا الجهود المبذولة لإقامة الحفل .

وأوضح، "بأن الأيتام هم طليعة الشعب الفلسطيني ومن الذين قدموا تضحيات لفلسطين، لذلك فإن الاهتمام بهم هي مسؤولية وطنية ويجب أن يكافئوا على صبرهم وثباتهم"

و تقدم الباز بالشكر والتقدير لمركز وتين على لفتتهم الجميلة التي جعلت الأطفال يمضون يوماً سعيداً، وشجع كل من يرى في نفسه القدرة على مساعدة الأيتام بالمضي قدماً.

ومن جانبه أكد العلمي على اهمية هذه الانشطة بالنسبة للاطفال الايتام وامهاتهم وانها على سلم اولويات المركز لدعم ودمج الأطفال الايتام في المجتمع وأنه سيكون هناك العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بهم خلال خطة المركز لعام 2021م .

ومقدماً شكره للهيئة العامة للشباب والثقافة على دعمها المتواصل للأنشطة المراكز الشباب.

ويذكر بان الحفل تخلله العديد من الأنشطة والهدايا للأطفال وعائلتهم، بالإضافة الى توزيع الكفالات الشهرية عليهم .

ليست هناك تعليقات