اهم المقالات

تنمية سلفيت وشبكة حماية الطفولة بالشراكة مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ينظمون لقاء توعوي بعنوان المدارس الآمنة

سلفيت /نظمت مديرية التنمية الاجتماعية وشبكة حماية الطفولة في محافظة سلفيت وبالشراكة مع الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال لقاء توعويا بعنوان المدارس الآمنة للطلبة واطفال فلسطين في قاعة جامعة جامعة القدس المفتوحة شملت جميع أعضاء شبكة حماية الطفولة بالمحافظة ومرشدي المدارس في المحافظة .

في بداية اللقاء رحب مدير جامعة القدس المفتوحة د. باسم شلش بالحضور ،مثمنا دورهم الاجتماعي والتربوي وخصوصا في جانب الطفولة وما لهم من دور فعال في بناء قدرات الاطفال وتميزهم.

 وشكرهم على مبادرتهم حول المدارس  الآمنة للطفولة وان الجامعة حاضنة لجميع الفعاليات التربوية الهادفة،و تفتح ابوابها لمثل هذه اللقاءات التي تهدف  لرفع مستوى كافة الفئات بالمجتمع .

من جانبه تحدث مدير مديرية التنمية الاجتماعية اياد الديك عن دور واهمية شبكة حماية الطفولة.

وثمن مل تقوم به الشبكة من برامج وفعاليات لصالح الطفولة .

وأثنى على دور الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال وبرامجها التي تخدم هذه الفئة بالتحديد الطفولة وعن اللقاء القيم و الخاص بهذه المناسبة والمقدم من الحركة العالمية للاطفال ومؤسسة انقاذ الطفل وهو المدارس الآمنة وأهميتها في المجتمع الفلسطيني  .

وفي سياق الورشة دارت محاضرات ومداخلات لكل من أعضاء شبكة حماية الطفولة ومرشدي المدارس حول المدارس الآمنة، وتم توزيع الدليل التدريبي للعاملين مع الاطفال كمدافعين عن حقوق الانسان .

وفي الختام تم فتح باب النقاش لالية  عمل تخدم فئة الطفولة .









ليست هناك تعليقات