اهم المقالات

الدفاع المدني يسلم كسوة العيد لنزلاء بيت الاجداد والدار البيضاء و جمعية سيدات ديراستيا يسلمان هدايا العيد لأطفال المركز

محافظات / سلم الدفاع المدني الفلسطيني  في أريحا  كسوة العيد لنزلاء بيت الاجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية . وقال أنه وبتوجيهات من مدير عام الدفاع المدني سيادة اللواء ركن  يوسف نصار وتعليمات مدير الدفاع المدني سيادة الرائد رخاء عيد تم اليوم الأحد تسليم كسوة عيد الفطر السعيد للنزلاء بيت الاجداد، انطلاقا من التكاملية في العمل وحرصا على التعاون المشترك وخدمة للنزلاء وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وثمن مدير بيت الاجداد حمدي حلبيه تعاون وتواصل الدفاع المدني مع كافة مكونات شعبنا وخاصة فئة كبار السن، وهذه اللفتة الإنسانية والوطنية أدخلت السعادة والبهجة لقلوب النزلاء.

وفي سلفيت وزعت مديرية التنمية الاجتماعية ومركز الدار البيضاء للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية هدايا (ملابس) العيد على نزلاء مركز الدار البيضاء بالشراكة مع جمعية سيدات ديراستيا وبدعم من الجمعية، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وبحضور مدير مديرية التنمية الاجتماعية اياد الديك ،ومديرة مركز الدار البيضاء أماني شاهين، والموجه المهني بالمديرية سمر محمود ، ورئيسة جمعية سيدات ديراستيا هيام عقل.

وقالت شاهين تأتي هذه المبادرة في اطار تعزيز الشراكة والتعاون المشترك بين الجمعية ومديرية التنمية ومركز الدار البيضاء من أجل إدخال الفرحة على وجوه أطفال مركز الدار البيضاء للإعاقه الذهنية .

من جانب اخر شكر مدير التنمية الديك ومديرة مركز الدار البيضاء شاهين جمعية سيدات ديراستيا على تعاونهم وشراكتهم وتحمل جزء من مسؤولية الجمعيات الخيرية وأنشطتها تجاه هذه الفئة بالتحديد وحثهم على عمل لقاءات متكررة من أجل تثبيت أسس التعاون والدعم .








ليست هناك تعليقات